مهارات الكتابة .



برنامج الأسبوع العربية والإنجليزية لقسم الأصول الدين والفلسفة

برنامج الأسبوع العربية والإنجليزية التي نظمتها القسم أصول الدين والفلسفة في 21 نوفمبر حتى 25 نوفمبر. يقام هذا البرنامج في قاعة المحاضرات في كل أسبوع. برنامج ارتجالي فرصة المشاركة للطلاب عن أهمية اللغة العربية والإنجليزية. يتم إعطاء الطلاب الفرصة للتحدث باللغتين وهي العربية والإنجليزية أمام الفصل أو الجمهور. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا البرنامج أيضا إلى تعزيز الشجاعة للطلاب المحادثة إلى الأمام في مختلف اللغات.
وأجري هذا البرنامج من قبل المحاضرين المشاركين. سوف يدخلون الفصول الدراسية دراسة بطلب من الطلاب لشرح ما تعلمه باللغة العربية أو الإنجليزية. الطلاب الذين يجرؤون على التحدث ستعطى هدية تذكارية.
وجهة نظري، وهذا البرنامج له أهمية كبيرة للطلاب. وقال انه يمكن صقل مهاراته في مختلف اللغات.



المباريات الرياضة بين الكليات

عقدت المنافسة بين كلية الرياضة في 10 إلى 17 من اكتوبر. بين المباريات الرياضة المتنازع عليها هي كرة القدم، وكرة الشبكة، والكرة الطائرة، وكرة الريشة، والهوكي وألعاب القوى وغيرها.
عقدت البطولة لمواهب الطلاب في الألعاب الرياضية وأيضا حتى يتمكن الطلاب من الأنشطة، وليس فقط في التعليم بل في الرياضة أيضا.
يطلب من كل كلية لارسال لاعبين لتمثيل الكلية في أي رياضة. بعد ذلك، بين الكليات سوف يكون اختيار الفائز.
هذا البرنامج هو عظيم للطلاب عقدت فالرياضة لصحة الجسم لأن العقل السليم في الجسم السليم.



الدورات الزواج

عقدت الدورات الزواج في الجامعة الوطنية في ماليزية في 25 و 26 أكتوبر. وعقدت البرنامج لمدة يومين من الصباح حتى المساء. والمشاركين من سن 20 و رسم قدره خمسون رنجيت. وقد عقد هذا البرنامج لتقديم شهادة. الزواج من المشاركين وهي واحدة من شروط الزواج في ماليزيا أن تنضم إلى مسار هذا الزواج.
يتم تسليم هذا البرنامج من قبل الحديد من الرؤساء. سيكون من بين يصف المسؤوليات للزوج والزوجة في الإسلام وكذلك التحضير للزواج. يجب أن يفهم المشاركين في التفاصيل حول الدورة. هذا الدورة هو أيضا إلى شرح للمشاركين ما المعنى الحقيقي للزواج.



الرسالة

التاريخ : 29 يناير 2016

حضرة رئيس العميد : محمد زكريا بن سليمان رئيس عميد كلية الدراسات الإسلامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركته، أما بعد.

الموضوع : مبادلة طلاب البكالوريوس

 اسمي أمي نور فرحانا بنت أبو حسن من القسم أصول الدين والفلسفة بكلبة الدراسات
 الإسلامية في الجامعة الوطنية الماليزية.
 يشرفني أن أتقدم بطلب مبادلة طلاب البكالوريوس مع قسم أصول الدين
في الجامعة مرمرا، تركيا لمدة ستة أشهر في الفصل الدرسي القادم.أحب ا التبديل للحصول
 على خبرات دراسية هناك. إضافة الأفكارعن  الدراسة مع الطلاب وتقويةالأخوة
 الإسلامية مع الجامعتين.
راحيا من الله أن يوفقني وإياكم وأن أحظى بموافقتكم وأكون عند في حسن ظنكم.

مع احترامي وتقديري.

اسم المرسلة : أمي نور فرحانا
رقم الهاتف : 0132233430


زيارة صديقة في المستشفى

في الأسبوع الماضي، صديقتي الحمى. واحتجزت أسبوعا في المستشفى. كنت مع بعض الأصدقاء بزيارتها أمس. كان في الطابق الثاني، غرفة 213 B، مستشفى سرداع.
عندما وصلنا إلى هناك، وأسرتها موجودة معها هو الذي يحافظها. ونحن مصافحة مع أسرتها وإعطاء الهدايا التي اتينا إلى فاطمة. الحمد لله، الوضع يزداد أكثر صحة. قال لنا كيف لها خلال أيام في المستشفى. ونحن نشعر بالأسف لصديقتنا ترقد في سرير المستشفى. ورأينا أيضا العديد من المرضى الآخرين يعانوية من آلام مختلفة. بما في ذلك كسر في ساقه بسبب حوادث الطرق وغير ذلك.
فاطمة سعيدة جدا. أننا جئنا لزيارتها. شكرت لنا وطلبت منا الدعاء له بالصحة الجيدة كالمعتاد. تنصح لنا بالمحافظة صحتنا.في المساء، عدنا من زيارة فاطمة. نحن ندعو دائما لفاطمة الصحة.


الزواج أثناء الدراسة

لا يزال يمارس الزواج في سن الشباب بين المراهقين وخاصة الطلاب الذين يدرسون في الجامعة. كل شخص لديه وجهات نظر مختلفة حول هذه القضية، والبعض منا دعم الزواج أثناء الدراسة وبعض ضدها. ومن بين فوائده هو الزواج في سن مبكرة يمكن أن يمنع المراهقين في المشاركة في القضايا الاجتماعية. وهذا هو، لأنه عندما يكون الشخص لا يمكن السيطرة شهوتهم، وسوف تبدأ في فعل المعاصي، الأمر الذي يؤدي أيضا إلى مشاكل اجتماعية أخرى مثل غير شرعية. ومع ذلك، ينبغي على الأزواج الذين يتزوجون أثناء الدراسة، المسؤولية. كان لديهم لرعاية أسرته، وتلعب دورا في مرحلة الطفولة، طالبة، زوجة أو زوج.
ومن بين الآثر القبيحة هي ربما لأنهم يعتقدون الأزواج الشباب ليسوا على استعداد خلال الحياة بعد الزواج. قد لا تكون مستقرة من حيث المال والاقتصاد. في حين أن هناك فوائد وآثر قبيحة يتزوج أثناء الدراسة ولكن ذلك يعتمد على كل فرد.


أهمية الرياضة

الرياضة هي الأنشطة الخارجية التى تقام لصحة الجسم. الرياضة مهمة في حياتنا لأن العقل السليم في الجسم السليم. ومن بين الرياضات التى يمكننا القيام به هي كرة القدم، كرة الريشة، وكرة الشبكة، والرماية، وسباحة وغيرها.
أهمية الرياضة هي لصحة البدن والجسم. بالرياضة، الجسم يكون سليما فنكثر العبادة. إ  ا الجسم السليم، فيجد للقيام لمجموعة متنوعة من الأنشطة ليس فيه التكاسل. وبعد   لك، الرياضة لتوثيق العلاقة بين العائلة والأصدقاء. يحب الله المسلم القوي كما قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم، "المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعف وفي كل الخير. تجنيب الإصابة بالمرض كما في كلام العرب "الوقاية خير من العلاج". وأخيرا، بالرياضة أيضا، عرض المواهب للمساهمة في البلاد.


No comments:

Post a Comment