هيا تعارف معي :)

























اسمي أمي نور فرحانا بنت أبو حسن. عمري الآن واحد وعشرين. أنا من سلانجور.ولدت في التاريخ خمسة ديسيمبر ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين. أسكن مع أسرتي في كمفوع ميدان، سلانجور ولكن الآن سكنت في بيت الطلبة يعني في كوليج فنديتا زعبا.

      عندي أسرة السعيدة. تتكون أسرتي من أبي وأمي وستة من الأخوات وأربعة من الإخوان. أنا ابنة آخرة من عشرة الإخوات. اسم أبي هو أبو حسن بن لبم وعمره ثمانية وستون. اسم أمي هي حسنة بنت حسين وعمرها تسعة وخمسون. أبي وأمي متقاعدان.

      ومن حيث الدراسة، درست الآن في الجامعة الوطنية المالزيا، بنجي. أخذت مجال البكالوريوس أصول الدين والفلسفة. قبل وصلت الدراسة في مستوى البكالوريوس، درست في الجامعة سلطان زين العابدين، ترنجانو بمستوى الدبلوم دعوة. انتهيت من الدراسة في مستوى الدبلوم في سنة ٢٠۱٥. وعند عمري ستة سنة درست في المدرسة الحضانة فستي دار المجاهدين. ثم وصلت الدراسة من عمري سبعة سنة حتى اثنا عشر في المدرسة الإبتدائية كامفوع ميدان. وثم اسم المدرسة الثانوية هي المعهد الدين الثانوي العالي تغكو امفوان راحيمة. وهنا، أخذت امتحان الشهادة المتوسطة في سنة ألفين وعشر وأخذت امتحان الشهادة الثانوية في سنة ألفين واثنا عشر.

      وبعد ذلك، امنيتي هي المحاضرة. إن شاء الله. وهوايتي هي تصفح الإنترنيت. أحيانا، في الوقت الفراغ أحب الرياضة مع أسرتي. الذكريات حلوة هي عند مسافر مع أسرتي. واحد منه هو ذهبنا إلى تايلان. عديد من الأنشطة نفعل هناك. نحن فرحا وسرورا جدا هنا. الذكريات مرة وهي عند أمي وأبي مريض في المستشفى. كنت حزينا عندما أمي وأبي مريض. أدعو إلى الله أن يعطي شفاء لوالدين.

      وآخيرا، الطعام المفضلي هو الرز مع الشربة و الشراب المفضلي هو عصير التفاح والقهوة.



 شكرا 





No comments:

Post a Comment